العلاج القرآني والشفاء الرباني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

العلاج القرآني والشفاء الرباني

معالجة كل حالات المس الشيطاني والسحر بكافة أنواعه وأشكاله بالسور والآيات القرآنية الكريمة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
أخواني .. أخواتي الأفاضل الكرام إليكم كنز من كنوز الأنترنت «۩۞۩ شاهدوا مجموعة رائعة جدآ من الصور المتحركة للمسجد الأقصى من الداخل حيث تتصفح الصور كأنك تقف مكان المصور  ۩۞۩»   من هنا  


إخوتي في الله :ـ  إستمعوا الى«۩۞۩  القرآن الكريم وبأصوات أشهر القراء   ۩۞۩»   من هنا   تمتعوا بتصفح المصحف الجامع «۩۞۩ تفسير - تجويد - ترجمة - إعراب - متشابهات - معجم الآيات  ۩۞۩»     من هنا      «۩۞۩  من أسرار إعجاز القرآن الكريم  ۩۞۩»   من هنا     بإمكانكم مشاهدة أروع الـ «۩۞۩ بوربوينات الإسلامية المفيدة الرائعة  ۩۞۩»   من هنا   كل ذلك وغيره من المواضيع المفيدة في منتداكم المتواضع ( العلاج القرآني والشفاء الرباني فأهلآ وسهلآ بكم معنا . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شاطر | 
 

 دعاء حجاب العظمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالجبار العبدالجبار
عضو نشيط
عضو نشيط


الدولة : السعودية
الجنس: ذكر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه: عضو نشيط
الموقع الموقع: العلاج القرآني والشفاء الرباني
الأوسمة:




عدد المساهمات: 83
تاريخ التسجيل: 06/11/2010

مُساهمةموضوع: دعاء حجاب العظمة    الجمعة 26 نوفمبر 2010, 11:49 pm


[ دعاء حجاب العظمة ]

( بسم الله الرحمن الرحيم , بسم الله عن يميني , بسم الله عن شمالي , بسم الله أمامي , بسم الله خلفي , بسم الله من فوقي , بسم الله أن أغتال من تحتي , بسم الله أكتنفت وفي حرزه الحصين دخلت , وبحصنه المنيع أحتجبت , وبأسمائه الحُسنى كُلها عائذاً من شرّ شياطين الجنّ والإنس ..

واحتجبت وانتصرت وقهرت أعدائي من الجنّ والإنس وسائر المخلوقين , باسمه العظيم الكبير [ الحيّ القيوم ذي الجلال والإكرام ] وبرُكنه القوي التجأت واستندت , سُبحانه وبحمده ليس كمثله شئ وهو السميع البصير ..

الفتاحُ العليم الباسط , المُعزّ المُذل الجواد , الكريمُ العلي العظيم , اللهم إني أسألك بكلماتك التامات والكُتب المُنزلات , والآيات البينات , وبما وارتهُ سرادقات عرشك العظيم من الهيبة والجلال , والقُدرة والعظمة ..

وأسألك ياربّ , بما دعاك به أنبياؤك ورُسُلك , وبما يُسبحك به أنبياؤك ورُسُلك , وبما يُسبحك به ويُمجدُك به حملة عرشك , والمُقربون من ملائكتك , أن تجعلني محفوظاً مُحصناً من كُل عدو من الجن والإنس وسائر العوالم ما علمتُ منها وما لم أعلم ..

وأدخلني في سرّ إمداد أنوار خزائن حرزك العزيز المنيع , محجوباً عن كل سوء , مغموساً في بحر من نور هيبتك , مُؤيداً بيدّ منك بروح القُدُس , وكُن اللهم لي .. ولياً وناصراً , وكفيلاً ووكيلاً , وحسيباً وحفيظاً , برحمتك وفضلك ومنّك وطولك , واجعل جميع مخلوقاتك طَوعَ يديّ مالكاً أزمة قلوبهم , محبوباً عندهم مُعززاً مُكرماً مُهاباً مُعظماً فيهم , لا يعصون أمري , ولا أنالُ منهم مكروهاً أبداً ..

معصوماً بأسمك العظيم من أذاهم , بشدة المحبة والألفة والمودة , واجعلني اللهم في ذلك قريباً من حضرتك الشريفة , مُتمسكاً بالشريعة المُطهرة , مُتلقياً للعلوم والحكمة , التي تقذفها بفضلك في قلبي , من فيض انوارك )

( واحفظني اللهم من العجب والكبر , والرياء والنفاق , والشّرك الخفي , وطهرني من الدنس والزلات , والعيوب الباطنة والظاهرة , وقدّس اللهم فكري ونوّر بنور العلم واليقين قلبي , واهدني سواء السبيل , وبلّغني مقاصدي , وأعني على ذكرك , وأعززني بعزّك يا عزيز , وملّكني مُلكاً بحولك يا مالك المُلك , وانصُرني يا نصير , وقوّني يا قوي , واهدني سواء السبيل ..

واجعلني اللهم آمناً من عذاب القبر وفتنته , واجعل اللهم حياتي في طاعتك , واصحبني اللهم مع عبادك الصالحين والأبرار والصّديقين و اجعلني منهم , برحمتك يا أرحم الراحمين )

( اللهم وعافني من كُل بلية , ونجّني اللهم من كُل هالكه , ولا تجعلني من الهالكين , ولا تجعلني من الغافلين , واسقني كأساً راوياً من شراب محبتك , ولا تجعلني من القانطين , يا ذا الحجة البالغة , ويا ذا العظمة والقُدرة , يا حيُ يا قيوم , يا ذا الجلال والإكرام )

( إلهي .. ما أعظم شأنك وأعزّ سُلطانك , بِكَ اللهم نَزَلت , وأنت خيرُ المُنزلين , وبك انتصرت وأنت خيرُ الناصرين , وبك اهتديت غلى صراطك المستقيم , فأكفني اللهم شرّ كُل مكروه , واجعل دُعائي مقروناً بإجابتك , مع اللُطف والرعاية , وأهلّني بسريع الخطاب , يا سريعٌ يا بديع , يا رفيعُ الدرجات , يا سامع الأصوات على اختلاف اللُغات , أسألك العصمة والأمن والسلامة من كل شرّ , واللُطف والبركة والقناعة , والغنى بك عن من سواك يا أرحم الراحمين )

{ سلامٌ قولاً من ربّ رحيم } ( 16 مرة )

( وصلواتُ الله البرُ الرحيم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم , النبيُ السندُ الكامل الفاتح الخاتم , وعلى آله وأصحابه وأزواجه عدد الأنفاس واللحظات , والقطر والنبات , وجميع ما في الكائنات , اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم , عدد ما ذكرهُ الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون , والحمدالله ربّ العالمين ) .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ أبو محمد
المدير العام
المدير العام


الدولة : العراق
الجنس: ذكر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه: المدير العام
الموقع الموقع: العلاج القرآني والشفاء الرباني
الأوسمة:



عدد المساهمات: 4068
تاريخ الميلاد: 01/07/1955
العمر: 59
تاريخ التسجيل: 21/07/2009
المزاج المزاج: معتدل

مُساهمةموضوع: رد: دعاء حجاب العظمة    الأحد 28 نوفمبر 2010, 12:29 pm




الأخ الفاضل الجليل عبد الجبار المحترم

بارك الله فيك .. وجعلها الله في ميزان حسناتك

أشكر لك هذا الإبداع والتميز والتواصل المستمر

وحسن إختيارك للمواضيع الهادفة

أسأل الله أن يحفظك من كل مكروه ويمنحك الصحة

والعافية والعمر المدير .. إنه سميع مجيب الدعاء


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ـــــــــــــــــ التوقيـــع ـــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alwmeed.forum-log.com متصل
ايمان اصبيح
عضو ماسي
عضو ماسي


الدولة : الأردن
الجنس: انثى
العمل/الترفيه العمل/الترفيه: عضو ماسي
الموقع الموقع: العلاج القرآني والشفاء الرباني
الأوسمة:












عدد المساهمات: 4863
تاريخ الميلاد: 28/07/1967
العمر: 47
تاريخ التسجيل: 07/07/2014
المزاج المزاج: سعيدة جدا

مُساهمةموضوع: رد: دعاء حجاب العظمة    الثلاثاء 08 يوليو 2014, 2:33 pm


ـــــــــــــــــ التوقيـــع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دعاء حجاب العظمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلاج القرآني والشفاء الرباني  ::  :: -